A Secret Weapon For بنرات إعلانية

Wiki Article



من أحد أشهر وسائل الإعلان التي تستخدم لجذب انتباه الجمهور وزيادة التفاعل مع المحتوى التسويقي.

يتابع المعلن أداء حملته الاعلانية ويحلل البيانات لقياس فعالية الإعلانات وتحقيق الأهداف المحددة.

يتجاهل الناس عادةً البنرات التي تحتوي الكثير من الكلام، أو تلك المليئة بالتفاصيل المزعجة، ويمكن أن يكون التصميم السيء، وعدم تناسق الألوان أيضاً سبباً في تجاهل البنر. 

البساطة والوضوح هما من أهم عوامل تصميم بنرات إعلانية ناجحة، فالعميل المحتمل كان في الأساس يتصفح صفحة المضيف أو التطبيق أو المتجر الإلكتروني عندما ظهر أمامه البنر الخاص بك، وربما لن يقتطع من وقته سوى ثانية أو ثانيتين ليقرر تفحُّص محتوى البنر من عدمه.

أضف لعلامتك التجارية كل العناصر التشويقية التي تجعل خطواتك تقترب أكثر نحو النجاح..

يتميز هذا النوع بكونه ملفت للنظر، ويسهم في جذب المستخدمين مما جعل العديد من الشركات، والمواقع تفضل استخدام البنرات المتحركة كونها أكثر تفاعلية، وتحقق عائدًا ربحيًا أعلى من البنرات الثابتة. 

يوفر لك مصمم بنرات منصة تصميمك مجموعة تصميمات بنرات جاهزة تساعدك في صنع بنر يوتيوب بأفضل جودة ممكنة.

The reverse of the banner exhibits the warship Australia at sea. The banner is canvas and was painted by Sydney business Althouse & Geiger, grasp انقر على الرابط painters and decorators. Established in 1875, the corporate is still in Procedure. The banner is a powerful interpretive Software in speaking the encounter as well as record in the Australian labour motion.

توليد أفكار موثوق بها لدى العميل حول العلامة التجارية .

عيد الميلادشبكةتخرجرايةأوكازيونحفلالصيفاعمالشريطمدرسةرياضاتبارد

 تسهم البنرات التفاعلية كثيرًا في زيادة المدة الزمنية التي يقضيها المستخدمين مع الإعلان مما يجعل هذا النوع من البنرات الإعلانية يعود بنفع أكبر على الجهات المعلِنة. 

هنالك العديد من البنرات منها البنر الجداري و البنر الطرقي و العديد من الانواع لذلك اتصل بنا للاستفسار عن نوع البنر الذي تريده

الموقع الذي يقوم بعرض البنرات الإعلانية يحصل على ربح مادي عن طريق نسبة الظهور والنقر وغيرها.

شاهد أيضًا: قوالب بلوجر مجانية نماذج قوالب بنرات اعلانية جاهزة psd للتعديل وللطباعة

Report this wiki page